العراق

خلال جلسة طارئة.. مجلس ديالى يصوت على رؤساء الوحدات الإدارية

ديالى/ عراق اوبزيرفر

عقد مجلس محافظة ديالى، مساء اليوم الأربعاء، جلسة طارئة لحسم تسمية رؤساء الوحدات الإدارية.

وعقدت الجلسة في مبنى مجلس ديالى وبحضور 10 أعضاء من أصل 15 عضواً للاتفاق على رؤساء الوحدات الإدارية والتصويت عليهم.

وصوت المجلس على عدد من الرؤساء لكن هناك خلافات على آخرين.

واختار محافظة ديالى خالد حميد كمبش لمنصب قائممقام مدينة بعقوبة، فيما صوت اختيار علي ضمد لمنصب قائممقام لمدينة مندلي.

واختار المجلس اركان العزاوي لمنصب قائممقام مدينة المنصورية، فيما منح مصطفى طالب شمخي منصب قائممقام مدينة المقدادية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });