
نجف/ عراق أوبزيرفر
نفت المديرية العامة للتربية في محافظة النجف، اليوم السبت، اتخاذ أي إجراء بخصوص ما حصل في مدرسة المسلة الابتدائية.
وذكرت مديرية تربية النجف في بيان تلقته وكالة “عراق أوبزيرفر”، أن “الفعالية التي جرت في المدرسة كانت مراسم تأبين بمناسبة استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام)، ولا علاقة لها برفع العلم العراقي أو السلام الوطني”.
وأكدت المديرية أن “هذه المراسيم طبيعية وتتم أسبوعياً وفق التعليمات الوزارية”.



