العراق
وفد الاطار التنسيقي يختتم زيارته الى إقليم كوردستان ويعود لبغداد

السليمانية/ عراق اوبزيرفر
عاد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، مساء اليوم الاثنين، إلى العاصمة بغداد برفقة وفد الإطار التنسيقي، بعد اختتام زيارته إلى أقليم كوردستان.
وذكّر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر” أن ” السوداني عاد إلى العاصمة بغداد برفقة وفد الإطار التنسيقي الذي ضمّ؛ الأمين العام لمنظمة بدر، ورئيس ائتلاف الأساس، والأمين العام للإطار، بعد اختتام زيارته إلى إقليم كوردستان العراق التي شملت محافظتي أربيل والسليمانية “



