العراقخاص

الخارجية الإيرانية: المحادثات مع واشنطن تعقد الثلاثاء بوساطة عمان

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الأحد، أن وزير الخارجية عباس عراقجي، سيتوجه إلى جنيف على رأس وفد دبلوماسي، لإجراء الجولة الثانية من المحادثات النووية غير المباشرة مع الولايات المتحدة، والتي من المقرر عقدها يوم الثلاثاء المقبل بوساطة وجهود سلطنة عمان.

وأوضحت الخارجية الإيرانية أن عراقجي سيلتقي خلال زيارته نظيره السويسري، ونظيره العماني، بالإضافة إلى المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، لمتابعة القضايا الفنية والدبلوماسية المتعلقة بالملف النووي الإيراني.

وأضافت الوزارة أن هذه الجولة من المفاوضات تهدف إلى تقييم التقدم في الحوار غير المباشر مع واشنطن، وبحث آليات التوصل إلى اتفاق يضمن التزامات إيران والولايات المتحدة ضمن الإطار الدولي للاتفاق النووي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });