خاصسياسي

السعودية ترحب بتشكيل حكومة السوداني وتؤكد مواصلة دعم العراق

بغداد / عراق أوبزيرفر

رحبت المملكة العربية السعودية، الأربعاء، بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة، فيما أعربت عن “أمنياتها لها بالنجاح لتحقيق تطلعات الشعب العراقي الشقيق”، على حدِ قولها.

وقال وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان خلال كلمة السعودية في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في الدورة 31، إن “المملكة تؤكد استمرارها في تقديم كافة الدعم لجمهورية العراق بما يحقق الأمن والاستقرار والتنمية”.

وشدد وزير الخارجية على “الاستمرار في تعميق التعاون والشراكة بين بلدينا في مختلف المجالات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });