حواء

أجمل نقوش حناء لتزيني بها يديكِ في العيد.. لمسة مميزة لكل إطلالاتكِ

حواء/ عراق اوبزيرفر

واحدة من أجمل الطقوس الجمالية التي يمكن أن تعتمدها البنات خلال عيد الفطر؛ هي رسومات الحنّاء المختلفة؛ لإطلالة شرقية مميزة، إذ تبدو رائعة مع العبايات والجلاليب والقفاطين.

وفيما يلي، نقدم لكِ” أجمل نقوش حناء؛ لتزيني بها يديك في عيد الفطر 2024.

الحناء البُنية على كف اليد ككل

الحناء البنية على كف اليد ككل – الصورة من unsplash

من الأفكار المميزة التي يمكنكِ اختيارها لنقوش حناء عيد الفطر؛ هي الحناء البنية، المرسومة على كف اليد ككل، التي تحمل في طابعها لمسة هندية مميزة، وتبدو رائعة كذلك مع الأجواء الشرقية التي نعيشها في الأعياد، كهذه الرسمة التي تغطي الكفين ككل، وتبدو الرسمة خافتة نسبياً على معصم اليدين، تبدين بها أكثر أنوثة.

رسومات حناء مع المناكير الأسود

رسومات حناء مع المناكير الأسود – الصورة من unsplash

اختيار المناكير المناسب مع نقشة الحناء يلعب دوراً كبيراً في مظهر يديكِ ككل، ودائماً ما يكون المناكير الأسود هو الأكثر تناسقاً مع الحناء باللون الأسود، خاصة مع الرسومات الفلكلورية على أصبع اليد، المسحوبة على شكل فروع ومنحنيات ورود، فهي تبدو غاية في الأناقة، خاصة إن كنتِ من محبات الحناء السوداء، كما نجدها تبدو رائعة أكثر للبنات صاحبات البشرة الفاتحة.

رسومات الورود مع الحناء الحمراء

رسومات الورود مع الحنّاء الحمراء – الصورة من unsplash

أما إذا كنتِ تميلين أكثر إلى الحناء الحمراء، فإليكِ هذه الرسمة البسيطة والناعمة، مزينة بالورد، فقط على ظهر اليد دون الأصابع، تبدو رقيقة للغاية، ويمكنكِ اعتمادها على يد واحدة فقط، والمميز بالحنّاء الحمراء أنها تناسب كل ألوان بشرة اليد، وتلائم جميع الأعمار.

رسمة حناء مع الفروع على معصم اليد والأصابع

رسمة حناء مع الفروع على المعصم والأصابع – الصورة من unsplash

يمكنك أيضاً أن تتألقي بهذه الرسمة الأنيقة من الحناء البنيّة، المختلفة قليلاً عن رسومات الحناء المعتادة، لرسومات فروع ورود على الأصابع بطريقة مائلة مميزة، مع رسمة أخرى تلتف حول معصم اليد بطريقة انسيابية، تناسبكِ إن كنتِ تبحثين عن نقشة حنّاء غير تقليدية.

نقشة حناء سوداء مع الورود والفروع الملفوفة

نقشة حناء سوداء مع الورود والفروع الملفوفة – الصورة من unsplash

في المقابل، اخترنا لكِ رسمة الورود والفروع التقليدية، التي يميل الكثير من البنات لاعتمادها في موسم الأعياد، مع الفروع على أحد الأصابع، ورسمة الورود على ظهر اليد، مسحوبة لمعصم اليد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى