منوعات

أفضل 5 ساعات ذكية منخفضة السعر

متابعة/ عراق اوبزيرفر

يتوفر في الأسواق العديد من أنواع الساعات الذكية المتفاوتة في الأسعار والمواصفات؛ إذ تتوفر ساعات ذكية تتمتع بمواصفات قوية وتُباع بأسعار مرتفعة، وهناك الساعات الذكية المنخفضة السعر التي تتمتع بمواصفات جيدة لكنها تفتقر إلى بعض المزايا المتوفرة في الساعات المرتفعة السعر، ومع ذلك فهي تُلبي احتياجات العديد من الفئات وخاصة الأشخاص الذين يفكرون في شراء ساعة ذكية أول مرة.

فإذا كنت تفكر في شراء ساعة ذكية جديدة أو تفكر في البدء باستخدام الساعات الذكية وتبحث عن ساعة منخفضة السعر ويمكنها مساعدتك في تتبع اللياقة البدنية، وبعض المؤشرات الصحية، يمكنك اختيار واحدة من الساعات الذكية التالية:

1- ساعة سامسونج Galaxy Watch 4:

تعمل ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 4 بنظام Wear OS، كما تعمل هذه الساعة بالمعالج نفسه الذي تعمل به ساعة سامسونج Watch 5؛ مما يعني أنها تتمتع بقوة الأداء، ومع ذلك تُباع بسعر أرخص من سعر طراز Galaxy Watch 5.

تُباع ساعة سامسونج Galaxy Watch 4 بسعر قدره 159 دولارًا.

2- ساعة آبل Watch SE:

تحظى ساعات آبل الذكية (Apple Watch) بشعبية كبيرة، ولكنها مرتفعة السعر باستثناء طراز Watch SE الذي يُعدّ أرخص طراز من ساعات آبل الذكية.

تُباع ساعة آبل Watch SE بسعر يبدأ من 249 دولارًا.

3- ساعة Fitbit Versa 4:

تحتوي Fitbit Versa 4 على مزايا متقدمة لتتبع النشاط البدني وهي مريحة للارتداء بسبب تصميمها الصغير الحجم والخفيف الوزن، وتتضمن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي يساعدك في تتبع جميع بيانات الموقع عند ممارسة الرياضة في الخارج.

تُباع ساعة Fitbit Versa 4 بسعر قدره 149 دولارًا.

4- ساعة Amazfit Active:

تبرز Amazfit Active عندما يتعلق الأمر بالأجهزة القابلة للارتداء التي تجمع بين المواصفات القوية والسعر المنخفض، وتمتاز هذه الساعة بالمتانة والوزن الخفيف، وتضم شاشة مشرقة، ولكنها ليست ساطعة كثيرًا؛ مما يقلل وضوح المحتوى عند استخدام الساعة تحت ضوء الشمس الساطع.

تُباع ساعة Amazfit Active بسعر قدره 130 دولارًا.

5- ساعة Garmin Forerunner 55:

تُعدّ Garmin Forerunner 55 ساعة ذكية ميسورة التكلفة تأتي مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج وهو مفيد لك إذا كنت تمارس رياضة الجري أو ركوب الدراجة بانتظام؛ إذ يساعد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في تتبع جميع بيانات الموقع، لتتعرف المسافة والسرعة في كل مرة تمارس فيها هذه الرياضات، كما تتضمن هذه الساعة مزايا لمراقبة معدل ضربات القلب وتتبع التمارين الرياضية، وتمتاز بعمر البطارية الطويل؛ إذ تستمر بالعمل لمدة تصل إلى أسبوعين.

تُباع ساعة Garmin Forerunner 55 بسعر قدره 200 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى