المحرررياضة

صحيفة..مشجعون يدفعون الأموال لمشاهدة رونالدو

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

وجد بعض المشجعين أنفسهم مُضطرين إلى دفع الأموال من أجل متابعة نجمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، وهو يخوض التدريبات استعداداً للمشاركة في بطولة يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أمس الخميس، أنّ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، خصص ستة آلاف تذكرة مجانية من أجل مشاهدة التدريبات المفتوحة لمنتخب البرتغال التي يشارك فيها رونالدو، لكن المفاجأة الكبرى هي تقديم أكثر من 50 ألف مشجع طلبات للحصول على التذاكر.

وأفادت الصحيفة بأنّ رونالدو يُعد أحد أهم النجوم الذين تترقب الجماهير رؤيتهم سواء في التدريبات أو المواجهات، لكن ما فعله الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، يُعد هدية ثمينة، بعدما خصص ستة آلاف تذكرة لمشاهدة تدريبات منتخب البرتغال، الذي يقيم في مدينة غوترسلوه الألمانية، حيث يتحضر رفاق “الدون” لخوض أول مواجهة في بطولة يورو 2024 أمام منتخب جمهورية التشيك، يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضحت الصحيفة أنّ العديد من الأشخاص الذين حصلوا على التذاكر المجانية من أجل مشاهدة تدريبات منتخب البرتغال بقيادة رونالدو (39 عاماً)، عرضوها مرة أخرى للبيع مقابل الحصول على مبلغ مالي يقدر بنحو ألف يورو، الأمر الذي دفع السلطات المحلية في مدينة غوترسلوه الألمانية إلى التحرّك لوقف عملية البيع غير القانونية هذه.

وأرسلت السلطات المحلية في مدينة غوترسلوه الألمانية المزيد من التعزيزات الأمنية حتى تحافظ على الأمن في منطقة وجود منتخب البرتغال الذي يضمّ عدداً من النجوم الكبار في صفوفه، يتقدمهم رونالدو الباحث عن تحقيق لقبه الثاني في بطولة يورو 2024 لكرة القدم، بعدما فعلها في المرة الأول في يورو 2016.

يذكر أن القرعة أوقعت منتخب البرتغال في المجموعة السادسة في بطولة يورو 2024 رفقة كلّ من تركيا، جمهورية التشيك وجورجيا. ويستعد رفاق رونالدو إلى خوض منافسات المسابقة القارية، والجماهير توجه أنظارها صوب قائد نادي النصر السعودي، الذي يريد تقديم كلّ شيء في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى