المحرررئيسيةرياضة

غوارديولا: لهذا لم يسجل هالاند أمام ريال مدريد

رياضة/ متابعات عراق أوبزيرفر

اعتبر الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، أن مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني “كانت متقاربة”، مؤكداً “ضرورة التعلّم وتقديم أداء أفضل في مباراة الإياب”.

وتعادل الفريقان في ملعب ريال مدريد بنتيجة 1-1، أمس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا في تصريحات صحافية بعد المباراة: “عندما كنا أفضل سجلوا. عندما كانوا أفضل سجلنا. مباراة مكثفة ومتقاربة على ملعب سانتياغو برنابيو في نصف النهائي”.

وأضاف: “مررنا أحياناً بلحظات جيدة وأحياناً كان الأمر صعباً بسبب جودة الكرة التي يقدمونها. سنخوض مباراة الأربعاء المقبل في ملعبنا أمام جمهورنا”.

وتابع قائلاً: “بدأنا بشكل جيد في الشوط الثاني، لكنهم فرضوا أنفسهم على المباراة، غير أننا بعد ذلك سجلنا هدفاً رائعاً عبر دي بروين، وكانت لديهم بعد ذلك لحظات جيدة وحصلوا على بعض الفرص”.

وأكد غوارديولا: “لديهم الخبرة والجودة. نتوجه إلى مانشستر وسنرى ما يمكننا أن نفعله بشكل أفضل. عندما تلعب هذا النوع من المباريات، يكون الأمر أشبه بمباراة فاصلة، نأمل أن نتعلم ونقدم أداء أفضل”.

وعن أداء نجم فريقه النرويجي إرلينغ هالاند الذي لم يسجل في المباراة، قال غوارديولا: “كانت المسافات بين قلبي الدفاع والظهيرين ممتلئة باللاعبين. لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لإرلينغ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى