الشيخ قاسم: بعد وقف إطلاق النار باتفاق غير مباشر يعود المستوطنون إلى الشمال وترسم الخطوات الاخرى

بيروت/ متابعة عراق اوبزيرفر
قال نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، الشيخ نعيم قاسم، اليوم الثلاثاء، ان بعد وقف إطلاق النار باتفاق غير مباشر يعود المستوطنون إلى الشمال وترسم الخطوات الاخرى.
واضاف قاسم في كلمة له بشأن الوضع الراهن وتابعته “عراق اوبزيرفر”، “نحن أمام وحش هائج سنمسكه ونعيده إلى الحظيرة”،
وتابع أن “إسرائيل” ومن وراءها يرتكبون المجازر، مؤكداً أن الوضع الحالي يتطلب اتخاذ موقف حاسم. وأشار إلى أن عملية 7 أكتوبر جاءت بعد 75 عاماً من الاحتلال، معتبراً إياها حقاً مشروعاً.
كما وجه قاسم انتقادات حادة للولايات المتحدة، واصفاً إياها بـ”الشيطان الأكبر” الذي يسعى لشرق أوسط جديد. واتهم كلاً من أمريكا وإسرائيل بارتكاب أعمال إبادة جماعية في فلسطين ولبنان.
وفي سياق حديثه عن المقاومة، أشاد قاسم بإنجازاتها في الميدان خلال الأسبوعين الماضيين، مؤكداً أنها فاقت التوقعات. وشدد على أن المقاومة تقاتل بشرف، في حين يقاتل العدو بوحشية.
وختم قاسم كلمته بالتأكيد على أن حزب الله لم يعد مجرد جبهة مساندة، بل إن إسرائيل تخوض حرباً ضدهم مباشرة.
وأكد أن الطريق الوحيد لتحرير الأرض هو من خلال صمود المقاومة والتفاف الشعب حولها.



