العراق

وزارة الاتصالات توفر إنترنت مجاني على طريق الحلة – كربلاء لخدمة زوار الأربعينية

بغداد / عراق أوبزيرفر

أعلنت وزارة الاتصالات، اليوم الاثنين، عن توفير خدمة الإنترنت المجاني على طريق (الحلة – كربلاء المقدسة)، وذلك بتوجيه من وزير الاتصالات، عبر شركة “سوبر سيل” الشريك الرسمي للوزارة.

وذكرت الوزارة في بيان، أن هذه الخطوة تأتي ضمن الاستعدادات الخدمية الخاصة بزيارة الأربعين، لتسهيل التواصل وخدمة الزائرين المتوجهين إلى كربلاء المقدسة.

وأضاف البيان أن الخدمة ستشمل أيضاً أيام ذكرى استشهاد الرسول محمد (صلى الله عليه وعلى آله وسلم)، في إطار دعم الجهود الخدمية المقدمة للزائرين خلال المناسبات الدينية.

وأشار إلى أن المشروع يهدف إلى تعزيز البنية التحتية للاتصالات وتوفير خدمات إنترنت مجانية في الطرق المؤدية إلى العتبات المقدسة خلال مواسم الزيارات المليونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });