امن
احدهم يحمل “250” موبايل.. ضبط 12 متهمًا في بغداد

بغداد/ عراق اوبزيرفر
أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، ضبط 12 متهمًا بحوزة أحدهم 250 “موبايل” وبالإضافة إلى ضبط طائرة درون.
وقال إعلام القيادة في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، إن “مفارز العمليات المشتركة ألقت القبض على (12) متهمًا أحدهم منتحل صفة ضابط أمن وآخر ضبط بحوزته (250) جهاز اتصال (موبايل) يحملها بدون تخويل من الجهة ذات العلاقة”.
وضبطت القيادة وفق البيان “خمسة مسدسات وبندقية واحدة مع كمية من العتاد بالإضافة مواد مخدرة وأجهزة تعاطيها وأدوية منتهية الصلاحية وطائرة درون واحدة”.
وأشارت إلى “حجز عدد من العجلات والدراجات النارية المخالفة للضوابط المرورية، وتأتي هذه الواجبات من خلال نصب السيطرات المفاجئة (الوقتية) في جانبي الكرخ والرصافة”.



