خاصرئيسيةعربي ودولي

التلفزيون الايراني يعلن رسميا استهداف اسرائيل بالصواريخ

طهران / متابعة عراق اوبزيرفر

أعلن التلفزيون الإيراني، الثلاثاء، استهداف أهداف داخل اسرائيل بصواريخ من داخل الأراضي الإيرانية.

يأتي ذلك بعد ان أعلن الجيش الإسرائيلي مساء يوم الثلاثاء، عن إطلاق إيران لمئات الصواريخ باتجاه إسرائيل.

وطلب المتحدث باسم “الجيش الاسرائيلي”، من الإسرائيليين “البقاء في حالة تأهب واتباع تعليمات قيادة الجبهة الداخلية بدقة”.

وأضاف في بيان مصور: “في الدقائق القليلة الماضية، وزعت قيادة الجبهة الداخلية تعليمات منقذة للحياة في مناطق مختلفة في جميع أنحاء البلاد، يطلب فيها من الجمهور الالتزام بإرشادات قيادة الجبهة الداخلية”.

وتابع قائلا: “عند سماع صفارة الإنذار، يجب عليك الدخول إلى مكان محمي والبقاء هناك حتى إشعار آخر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });