عربي ودولي

الحكومة البريطانية: إجلاء عائلات دبلوماسيينا في سفارتنا وقنصليتنا بتل أبيب والقدس

لندن/ متابعة عراق اوبزيرفر

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الأربعاء، عن إجراء إجلاء مؤقت لعائلات الدبلوماسيين في سفارتها وقنصليتها في بتل أبيب والقدس.

وقالت وزارة الخارجية البريطانية في بيان، إن هذا الإجراء يأتي كخطوة احترازية لحماية سلامة الموظفين وعائلاتهم، مؤكدة أن البعثات الدبلوماسية ستواصل عملها بشكل طبيعي وأن الإجلاء لا يؤثر على مهام السفارة أو القنصلية.

وأضاف البيان أن السلطات البريطانية تراقب الأوضاع عن كثب، وتقوم بتقييم الأوضاع الأمنية بشكل مستمر، مشيرة إلى أن سلامة رعاياها ودبلوماسييها تمثل أولوية قصوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });