المحرررئيسية

الحكيم: اتمنى من السوداني تسليم جميع المتورطين بـ”سرقة القرن” للقضاء

بغداد/عراق اوبزيرفر
دعا رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، اليوم السبت، زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، إلى دراسته عودته للإطار التنسيقي، مجددًا موقفه بعدم المشاركة في حكومة محمد شياع السوداني.
وقال الحكيم في تصريحات تابعتها وكالة عراق اوبزيرفر، “ادعو  الصدر لدراسة عودته للاطار الذي كان من مؤسسيه قبل عامين”.
وأضاف، أن “الحكمة احترمت تاريخها وجمهورها ولن تشارك في هذه الحكومة ونتطلع لأن يكون رئيس الوزراء لجميع العراقيين”.
وأردف، الحكيم “ابلغت رئيس الوزراء بأن المواطنين يأملون ان يروا الخدمات بعد 100 يوم با ان يسمعوا بها إعلاميا”.
وتابع، “على الحكومة تقديم الخدمات الحقيقية للشعب لكسر الحاجز بين الحكومة والمواطن”.
ورأى الحكيم أن “واحدة من الأولويات الأساسية بعد تشكيل الحكومة هو مأسسة الإطار التنسيقي”.
وخاطب الإطار بالفول: “اليوم تقديم الخدمة والرؤية ولذلك يجب مأسسته وسيجتمع نهاية هذا الاسبوع ومحور الاجتماع مأسسة الاطار”.
وبشأن “سرقة القرن”  قال الحكيم: “اتمنى من السوداني أن لا تأخذه بالمتورطين بسرقة القرن لومة لائم وعليه تسليمهم جميعهم للقضاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });