المحررعربي ودولي
الرئيس الفلسطيني يعلن انسحابه من القمة الرباعية احتجاجا على مجزرة مستشفى المعمداني

رام الله/ متابعات عراق أوبزيرفر
أعلن نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس لن يشارك في القمة الرباعية غدا في الأردن مع الرئيس الأمريكي جو بايدن.
وأكد نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية “العربية الحدث” أن أي قمة دون وقف الحرب لا طائل منها.
وأعلن رئيس دولة فلسطين محمود عباس الحداد العام لمدة ثلاثة أيام وتنكيس الأعلام، على شهداء مجزرة مستشفى المعمداني، وعلى جميع الشهداء.



