العراقسياسي

السوداني خلال لقائه بالعبادي: الحكومة انتهجت سياسة اقتصادية بناءة

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، انتهاج الحكومة سياسة اقتصادية بناءة والارتقاء بمستوى الخدمات.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان- تلقته “عراق اوبزيرفر”، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، التقى رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي”.

وأضاف البيان، أن “اللقاء شهد التباحث في جملة من القضايا والملفات المتعلقة بعمل السلطتين التشريعية والتنفيذية واستعراض سبل تعزيز التعاون وتسريع المتطلبات الأساسية لتنفيذ البرنامج الحكومي في مختلف المجالات”.

وأكد السوداني- خلال اللقاء- “انتهاج الحكومة سياسة اقتصادية بناءة والارتقاء بمستوى الخدمات التي يتلمسها المواطن من أجهزة الدولة، والتخفيف من معاناته واستكمال البنى التحتية التي ستوفر انطلاقة مضافة لمشاريع التنمية، بمختلف مستوياتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });