رئيسيةمحافظات

القبض على نساء سرقن محلا للصيرفة في الاعظمية

بغداد/عراق اوبزيرفر
 اعلنت مديرية نجدة بغداد، اليوم الاربعاء، عن القاء القبض على ثلاث نساء اجنبيات بتهمة السرقة في الاعظمية.
وذكرت المديرية في بيان، ورد لوكالة عراق اوبزيرفر نيوز، أنه “تمكنت دوريات نجدة الاعظمية من القبض على ٣ نساء (اجنبيات الجنسية) لقيامهن بسرقة مبلغ من المال من داخل محل صيرفة ضمن منطقة الاعظمية ولاذن بالفرار جاء ذلك بعد ان  استنجد صاحب المحل بدورية النجدة  مخبرا بتعرضه للسرقة”.
واضافت انه “على الفور تم إشعار السيطرة المركزية من قبل آمر الدورية وتفتيش المنطقة تم القبض عليهن وضبط بحوزتهن المبلغ المسروق ليتم تسليمهن الى مركز الشرطة أصوليا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });