رئيسيةمحافظات

القوات الأمنية تقتل 5 عناصر من د11عش في ديالى

ديالى/عراق اوبزيرفر
أفاد مصدر امني في محافظة ديالى، اليوم الأحد،بانتهاء اشتباكات الجيش مع عناصر داعش في منطقة “نارين” باطراف ناحية قره تبه بمحافظة ديالى بقتل 5 عناصر من داعش وسقوط ضحية ومصابين اثنين من الجيش.
وبحسب المعلومات الواردة  لوكالة عراق اويرفر ، إن “قوات من اللواء 53- الفرقة الأولى للجيش اشتبكت مع وكر إرهابي كان يشتبه بوجود داعشي فيه في منطقة نارين في اطراف ناحية قره تبه بعد توجيه ضربة جوية سابقة للوكر الارهابي”، مشيراً الى ان “الاشتباكات اسفرت عن قتل 4 إرهابيين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });