خاصرئيسيةعربي ودولي
ترمب: المحادثات تجري بشكل جيد و علقت تدمير منشآت الطاقة الإيرانية لمدة 10 أيام حتى 6 أبريل بناء على طلب إيران

عواصم/متابعة عراق اوبزيرفر
أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب اليوم أن الولايات المتحدة وافقت على تمديد مهلة تدمير محطات الطاقة الإيرانية لمدة 10 أيام بناءً على طلب إيران، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن المفاوضات الجارية بين الجانبين.
وقال ترمب إن الهجوم على محطات الطاقة الإيرانية تم تعليقه حتى السادس من نيسان المقبل، مؤكدًا أن المفاوضات مع إيران مستمرة وتسير على نحو جيد، رغم ما وصفه بـ”التصريحات المغلوطة التي تنشرها وسائل الإعلام المضللة”. وأضاف: “المحادثات جارية حاليًا وتسير على نحو ممتاز”.




