
بغداد / عراق اوبزيرفر
أقام رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، دعوى قضائية ضد عضو مجلس النواب مصطفى سند، بعد كيل الأخير اتهامات الى الحكومة تتعلق بتهريب النفط.
وبحسب وثيقة رسمية وردت لـ عراق اوبزيرفر، فإن دعوى السوداني ضد سند جاءت بسبب نشر الأخير منشورا على مواقع التواصل الاجتماعي، بإسناد وقائع واتهامات للحكومة الحالية يتهم فيها حكومة المركز بغض النظر عن عمليات تهريب المشتقات النفطية في إقليم كردستان.
ادناه الكتاب:




