العراقرئيسية

كيف كسبت منى سامي الدعوى ضد عماد محمد في الاتحاد الدولي؟ اليكم التفاصيل الكاملة

بغداد / عراق اوبزيرفر

كشف مصدر رياضي لعراق أوبزيرفر ان حيثيات قضية الدعوى التي رفعتها المذيعة منى ساميّ ضد مدرب منتخب الشباب عماد محمد تعود إلى ما قبل بطولة كأس العالم للشباب 2023 .

وقال المصدر أن “المدرب عماد أقام عزاء مأتم على روح الشهيد محمد محمد صادق الصدر قدس سره الشريف حيث وقتها خرج منتخب الشباب من دور المجموعات بثلاثة خسائر و بنتائج كبيرة “.

واضاف المصدر ان الإعلامية منى سامي نشرت على حسابها الرسمي كلام و قالت فيه ( الو عماد عوف الطوبة واركض ورة هدف سامي )”، لافتا الى ان “رد قاسي من اللاعبيين علي حسين رحيمة و ابو حالوب ولكنهم لم يذكروا أسماء او اسم منى سامي “، مشيرا الى أن ” رد الكابتن عماد محمد كان بالاسم وكتب الي عندة هدف خلي يروح يسجلة بشباك منى سامي “.

واشار المصدر الى ان “الإعلامية منى سامي رفعت دعوة ضد المدرب عماد محمد في المحاكم العراقية و المحاكم الرياضية “، مبينا ان “الغريب بالأمر ان احد الشخصيات مجهولة الهوية رفع الدعوى لدى محكمة الكاس الدولي وكان رد الاتحاد الدولي بمعاقبة المدرب عماد محمد وحرمانه من التدريب لمدة ستة اشهر “.

وتابع ” السؤال هنا من رفع الشكوى للاتحاد الدولي وما هي مصلحته من معاقبة عماد محمد “، معربا عن اعتقاده بأن القضية فيها بعد سياسي اكثر من ما هو رياضي او إعلامي”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى