العراقخاصرئيسية

محافظ ديالى يعطل الدوام 3 أيام لخدمة الزائرين بدءاً من الثلاثاء

ديالى/ عراق اوبزيرفر

أعلن محافظ ديالى عدنان محمد عباس الشمري، اليوم السبت، تعطيل الدوام الرسمي في جميع دوائر المحافظة لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الثلاثاء المقبل دعماً لجهود خدمة زائري أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

وأوضح المحافظ  في بيان تلقته عراق اوبزيرفر، أن هذا القرار يأتي حرصاً من الحكومة المحلية على تسهيل مشاركة المواطنين في مراسيم الزيارة وتعزيز الزخم الخدمي واللوجستي المرافق لتفويج الزائرين.

وأضاف أن المحافظة سخّرت جميع إمكانياتها، بالتنسيق مع الجهات المعنية لتأمين راحة الزائرين وضمان انسيابية حركة التفويج مشيداً بدور المواكب الحسينية والدوائر الساندة في تقديم الخدمات على مختلف المحاور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });