
بغداد / عراق أوبزيرفر
تسلم نزار محمد سعيد، اليوم الاثنين، مهام منصبه وزيرا للبيئة من سلفه وزير الصحة صالح الحسناوي.
وذكرت وزارة البيئة في بيان تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، أن “نزار محمد سعيد تسلم مهام منصبه وزيرا للبيئة من سلفه صالح مهدي الحسناوي (وزير الصحة والبيئة وكالة) رسميًا بمقر وزارة البيئة وبحضور وكلاء الوزارة والمديرين العامين”.
وأضافت الوزارة، أن “وزير الصحة بارك لوزير البيئة، متمنيًا التوفيق والسداد في هذه المهمة خدمة لأبناء الشعب العراقي الكريم”.



