امن

بغداد.. القبض على 6 أشخاص اعتدوا على الكادر الطبي بمستشفى الشيخ زايد

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القبض على 6 أشخاص اعتدوا على الكادر الطبي بمستشفى الشيخ زايد في بغداد.

وقالت الوزارة في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، إن “مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة المتمثلة بقسم شرطة الكرادة وحماية منشآت قاطع الكرادة، تمكنت من إلقاء القبض على 6 أشخاص لقيامهم بالاعتداء على الكوادر الطبية ضمن مستشفى الشيخ زايد أثناء تأديتهم واجبهم بالضرب والشتم والتهديد مما أدى إلى إصابتهم”.

وأضافت، أنه “تم إيداعهم التوقيف لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });