امن
الإطاحة بـ9 تجار مخدرات في ثلاث محافظات

بغداد/ عراق اوبزيرفر
أعلنت مديرية الاستخبارات والأمن، اليوم الثلاثاء، الإطاحة بـ(٩) تجار مخدرات في ثلاث محافظات.
وقالت المديرية في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر” إن “مفارز المديرية الميدانية تمكنت من إلقاء القبض على تسعة مطلوبين للقضاء بتهم تجارة وترويج المخدرات في محافظات (بغداد، بابل، ديالى)، وفق توجيه وإشراف معالي وزير الدفاع ثابت محمد العباسي وضمن الاستمرار بتنفيذ عمليات نوعية لأبطال المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، وبواجبات منفصلة وبكمائن محكمة”.
وأضافت أنه “تم اعتقال المطلوبين استناداً إلى مذكرات قضائية صادرة بحقهم وفق احكام المادة (٢٨) مخدرات”،
وأوضحت أنها “ضبطت بحوزتهم مواد مخدرة مختلفة، تم مصادرتها وإحالة المتهمين الى القضاء”.



