العراق
مرشح في بغداد يدفع الثمن.. 25 مليون دينار غرامة من مفوضية الانتخابات

بغداد/ عراق اوبزيرفر
فرضت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الإثنين، أكبر غرامة مالية ضمن حملات الانتخابات المحلية، وذلك بحق رئيس إحدى القوائم الانتخابية في محافظة بغداد.
ووفقاً لوثيقة رسمية صادرة عن المفوضية، فقد تم فرض غرامة مالية بقيمة 25 مليون دينار عراقي على المرشح عبد اللطيف عوض، الأمين العام لحزب العراق للإصلاح، نتيجة مخالفته أحكام المادة 18 من قواعد الحملات الانتخابية المعتمدة.
وتعد هذه الغرامة هي الأعلى من نوعها منذ انطلاق الحملات الانتخابية الحالية، في إطار سعي المفوضية لضمان نزاهة العملية الانتخابية والتزام المرشحين بالقوانين والتعليمات التنظيمية.




