بغداد/عراق اوبزيرفر
عاد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، إلى بغداد قادماً من نيويورك بعد المشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته وكالة عراق اوبزيرفر، ان “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي وصل إلى بغداد قادماً من نيويورك بعد المشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة”.