امن

الأمن الوطني يقبض على (35) شخصاً ينتمون لحركة “القربانيين” في 4 محافظات

بغداد/ عراق اوبزيرفر

اعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الاثنين، القبض على (35) شخصاً ينتمون لحركة “القربانيين” في 4 محافظات.

وذكر الجهاز في بيان، تلقته “عراق اوبزيرفر”، أنه “يواصل رصد ومتابعة الحركات السلوكية المنحرفة وما تشكله من مخاطر على المجتمع لا سيما حركة القربانيين، ووفقاً لمعلومات استخبارية مؤكدة، تمكنت مفارزه من تحديد عناصر جديدة تنتمي لهذه الحركة في 4 محافظات”.

واضاف ان “مفارزنا تمكنت في محافظات (واسط، المثنى، البصرة وذي قار) من إلقاء القبض على (35) شخصاً من القربانيين، لتتم إحالتهم إلى الجهات المختصة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم”.

وكان جهاز الامن الوطني قد أعلن مطلع تموز الماضي عن اختراق هذه الحركة التي يطلق عليها أيضاً (العليُّ اللهية) حيث يقوم أفرادها بالترويج لأفكار منحرفة تتلخص بقيامهم بإجراء قرعة، ومن يقع عليه الاختيار يقوم بالانتحار شنقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });