العراقخاص

السوداني يوافق على صرف 100 مليار دينار لمعاملات التعويضات في الأنبار (وثيقة)

الأنبار – عراق أوبزيرفر

أعلن محافظ الأنبار محمد نوري، اليوم الاثنين، عن استحصال موافقة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بالإيعاز إلى وزارة المالية لإطلاق مبلغ 100 مليار دينار عراقي.

وأوضح المحافظ أن المبلغ مخصص لصرف مستحقات المعاملات المنجزة والمقرة للتعويضات التي تقل عن 30 مليون دينار، وذلك ضمن التخصيصات المالية المعتمدة في قانون الموازنة الاتحادية.

وأكد نوري أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الحكومة الاتحادية على إنصاف المتضررين، والإسراع في تسوية الملفات التعويضية في المحافظة، مشيراً إلى أن الجهات المعنية ستباشر بصرف المبالغ خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });