
افاد مصدر من داخل جامعة السليمانية الاثنين، باخلاء مبنى جامعة السليمانية على خلفية تسرب غازي.
وقال المصدر، إن فرق الدفاع المدني قامت باخلاء الطلاب من كافتيريا جامعة السليمانية وكلية التربية الأساس ومبنى التكنلوجيا والمعلومات، بالاضافة الى مكتبة الجامعة الرئيسية.
وتابع، أن فرق الدفاع المدني منهمكة في إيجاد مصدر تسرب الغاز ، الذي يتوقع أن يكون أسفل الكافتريا.
وشهدت محافظة السليمانية في الاسابيع الماضية حوادث انهيار منازل ومبنى متعدد الطوابق نتيجة التسرب الغازي، ما اوقع العشرات من الضحايا.



