
بغداد / عراق أوبزيرفر
أعلنت وزارة التجارة، اليوم السبت، أن العراق اشترى 4.1 مليون طن من القمح المحلي منذ بداية الموسم التسويقي الحالي.
وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب، حيدر نوري الكرعاوي، إن كميات الحنطة المسوقة في جميع محافظات العراق بلغت حتى يوم أمس الجمعة 4 ملايين و100 ألف طن.
وأوضح الكرعاوي أن جميع منافذ التسويق أُغلقت في المحافظات، باستثناء كركوك ونينوى والسليمانية وأربيل ودهوك، بسبب تأخر بدء موسم الحصاد فيها مقارنة ببقية المحافظات.



