امنعربي ودولي
إطلاق نار على القنصلية الأمريكية في تورونتو دون إصابات

تورونتو/ متابعة عراق أوبزيرفر
أعلنت الشرطة الكندية، اليوم الثلاثاء، تلقي بلاغات عن إطلاق نار استهدف القنصلية الأمريكية في مدينة تورونتو، مؤكدة عدم تسجيل أي إصابات جراء الحادث.
وقالت شرطة تورونتو في بيان نشرته عبر منصة “إكس”، إنها استجابت لبلاغات بشأن إطلاق النار عند الساعة 5:29 صباحاً بالتوقيت المحلي.
وأضافت أن التحقيقات الأولية أظهرت وجود أدلة على إطلاق نار من سلاح ناري في محيط القنصلية، مشيرة إلى أن السلطات باشرت التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.



