العراق

السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني النيابية: رفض استهداف المدن العراقية

بغداد/عراق اوبزيرفر

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، وفداً من أعضاء الكتلة النيابية للحزب الديمقراطي الكردستاني، برئاسة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب فرهاد أتروشي، وبحضور رئيس كتلة الإعمار والتنمية النيابية بهاء الأعرجي.

وشهد اللقاء مناقشة الأوضاع العامة في البلاد، إلى جانب التطورات الجارية في المنطقة، مع التأكيد على رفض استهداف أي مدينة عراقية، وضرورة عدم استخدام الأراضي العراقية منطلقاً للاعتداء على أي دولة.

كما تطرّق الاجتماع إلى مجمل المشهد السياسي الداخلي، والتأكيد على أهمية المضي في استكمال الاستحقاقات الدستورية، وتعزيز التعاون والتكامل بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، بما يسهم في دعم مسار التنمية والارتقاء بمختلف القطاعات، بما يخدم جميع أبناء العراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });