
أصدرت الهيئة الوطنية للتنسيق الاستخباري، اليوم الاثنين، توجيهات تخص قضاء سنجار.
وقال المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي في بيان، إن الأخير “ترأس، اجتماعا للهيئة الوطنية للتنسيق الاستخباري، بحضور قادة مجتمع الاستخبارات”
وأضاف، أنه “جرى مناقشة الوضع الحالي في قضاء سنجار، واستعراض الظروف الأمنية والاجتماعية والاقتصادية، وكذلك تحديد العوامل المؤثرة على الوضع في القضاء بشكل عام، إقليميا ومحليا”، موضحا ان “المجتمعين ناقشوا مسارات تطوير واقع قضاء سنجار، بما يفضي إلى استقرار أمني ومجتمعي ويعزز من مكانة وأهمية القضاء”.
وتابع انه “تم التوجيه الأجهزة الأمنية بالعمل الجاد والمستمر، للارتقاء بواقع قضاء سنجار أمنياً واستخباراتياً، بما ينسجم والبرنامج الحكومي،



