
استقبل رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الإثنين، وفداً من وزارة الخارجية الأرمينية.
وأعرب رشيد عن تطلّعه لتمتين تلك العلاقات عن طريق زيادة معدلات التبادل التجاري والاقتصادي بالإضافة إلى الجانب الثقافي وبما يتماشى مع مستوى العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين.
من جانبه، نقل أعضاء الوفد تحيات الرئيس الأرميني إلى رئيس الجمهورية، مشيدين بجهود العراق لتوطيد جسور الصداقة والحوار مع جمهورية أرمينيا، ومؤكدين حرص بلادهم على مواصلة التعاون واستمرار التنسيق مع العراق على مختلف المستويات.



