بغداد/عراق اوبزيرفر
أفاد مصدر أمني، امس الأربعاء، بتسجيل حالتي انتحار لمراهق وفتاة شنقًا في العاصمة بغداد، من دون معرفة الأسباب.
وأخبر المصدر، وكالة عراق اوبزيرفر، أن “فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا أقدمت على الانتحار باسلوب شنق نفسها بواسطة شال ضمن منطقة حسينية المعامل دون معرفة الأسباب”.
وأضاف المصدر، أن “مراهق تولد ٢٠٠٧ شنق نفسه داخل منزله في منطقة الشعب شرقي العاصمة بغداد”.