امن

بينهم دولي.. الإطاحة بـ5 تجار مخدرات وأسلحة في ثلاث محافظات

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أعلنت  المديرية العامة للاستخبارات والامن، اليوم الجمعة، القبض على خمسة تجار مخدرات وأسلحة بينهم تاجر دولي في بغداد وبابل والمثنى.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، ان “مفارزنا تمكنت  من إلقاء القبض على اثنين من تجار المخدرات في بغداد احدهما تاجر دولي، صادره بحقهما مذكرتا قبض وفق احكام المادتين(٢٧ ، ٢٨ مخدرات) تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما واحالتهما إلى الجهات المختصة”.

وفي سياق منفصل، القت مفارز المديرية القبض على “اثنين من تجار الأسلحة في محافظة بابل واخر بتجارة وترويج المواد المخدرة بمحافظة المثنى، الصادره بحقهم مذكرات قضائية، حيث تم تسليمهم أصوليا إلى الجهات المختصة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });