متابعة/عراق اوبزيرفر
صرح ريكي بوتش لاعب خط وسط برشلونة الإسباني المنتقل حديثاً إلى صفوف لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بأنه شعر بالألم من طريقة تعامل إدارة البرسا معه قبل رحيله.
وانتقل ريكي بوتش ابن 23 عاماً للعب في صفوف لوس أنجلوس جالاكسي هذا الصيف بعد سبع سنوات قضاهم هناك في النادي الكتالوني.
وضغطت إدارة برشلونة على اللاعب الإسباني بوتش للرحيل عن النادي من خلال عدم استدعائه للمشاركة في جولة الفريق التحضيرية للموسم الجديد، والتدريب منفرداً حتى قرر في نهاية المطاف الرحيل عن النادي.
وتحدث ريكي بوتش حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “لقد كان شهراً صعباً لم أره من قبل. بدأ الأمر باستبعادي من المعسكر التحضيري استعداداً للموسم الجديد”.
وأضاف “ربما أتفهم موقف النادي فهم يريدون الضغط على اللاعبين من أجل الرحيل، ولكن هناك طرق أخرى للقيام بذلك”.
وأردف “لقد كان من الصعب حقاً أن أكون في برشلونة وأتدرب بمفردي مع أربعة زملاء آخرين فقط”.
وتابع “الحقيقة أن الأمر آلمني كثيراً. إنه وضع صعب وأحياناً يتعين عليك اتخاذ قرارات وقد اتخذوا هذا القرار ولكنني لا أتفق معه”.