بغداد/عراق اوبزيرفر
نعت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الثلاثاء، ضابطا رفيعا لقي حتفه غرقاً ، أثناء التدريب على مهارة التجذيف، في الولايات المتحدة الأمريكية.
وأضافت الوزراة ،أن “العقيد الطيار (عمار عاصي) أحد منتسبي الجيش العراقي، قضى نتيجة حادث غرق، بعد إيفاده إلى أمريكا في دورة تدريبية، وذلك خلال التدريب وممارسة مهارة التجذيف“.
وأر، أن “الضابط العراقي، قام بنزع النجادات وأثناء الجذيف انقلب القارب في البحر، ولم تتمكن فرق الإنقاذ من إخراجه“.
وأشارت إلى أن “وزارة الدفاع العراقية، تكتمت على الموضوع، بسبب كبر والديه وصعوبة إخبارهم بوفاة ابنهم، لحين وصول الجثة“.