رئيسيةسياسي

سنلجأ للمحاكم.. نائب: محافظ البنك المركزي يرفض طلباً للحضور لمجلس النواب

بغداد/ عراق اوبزيرفر

كشف عضو لجنة النزاهة البرلمانية، النائب هادي السلامي، اليوم الجمعة، رفض محافظ البنك المركزي علي العلاق، طلب استضافته للبرلمان، فيما لوح باللجوء إلى المحاكم للشكوى على المقصرين.

وقال السلامي، في حديث تابعته “عراق اوبزيرفر”، إن “سبق وأن فاتحنا رئاسة البرلمان وحصلت الموافقة لاستضافة محافظ البنك المركزي لتوجيه سؤال نيابي”.

وأضاف أن “محافظ البنك المركزي يرفض الحضور وسنلجأ إلى المحاكم المختصة لتحريك شكوى على كل من يثبت تقصيره بشأن الفرق بين سعر الدولار الرسمي والموازي”.

وبيّن أن “الفرق بين سعر الرسمي والموازي يصل إلى 35 مليون دولار يومياً”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });