رئيسية

علي الجمالي : افتعال الأزمات لإثبات الوجود هو ديدن الفوضوية

بغداد/عراق اوبزيرفر
طالب النائب عن كتلة الصادقون علي تركي الجمالي، اليوم الثلاثاء، محاسبة الجهات التي حاصرت مبنى مجلس القضاء الأعلى، بما فيهم مسؤول سرايا السلام تحسين الحميداوي.
وأكد الجمالي تدوينة على منصة “تويتر” طالعتها وكالة عراق اوبزيرفر ، ان إفتعال الأزمات لإثبات الوجود هـو دیـدن الفوضويـة التـي اصبحت لا تـفـرق بـيـن خـلاف سياسي وبيـن مؤسسات دولـة لـهـا مسـاس بحيـاة ألشـعب مثـل القضـاء وباشـتراك وتدبير من السلطة الانقلابية التنفيذية التي تريد التجديد بغض النظر عن الطريقة”.
وأضاف الجمالي ، “تحية لمجلس القضاء الاعلى صمام أمان الدولة وتحية لكل إدانة صدرت بحق الانقلابيين الخزي والعار لحكومة الكاظمي الانقلابية”.
ودعا الجمالي إلى “محاسبة القوات المسؤولة عن حماية المكان كذلـك محاسبة افـراد الحـشـد مـن الجهـات التـي حـاصـرت القضـاء ومنهـم الحميداوي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });