
بغداد/ عراق أوبزيرفر
قرر وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، الأربعاء، إقالة مديري سيطرات الكرخ والرصافة وإيداعهما التوقيف.
وذكر بيان مقتضب لمكتب الشمري أن “وزير الداخلية وجه بتشكيل مجالس تحقيقية بحق مديري سيطرات الكرخ والرصافة وإيداعهما التوقيف وتعيين آخرين بدلاً عنهم”.
وأوضح البيان أن “ذلك جاء بعد جولة تفتيشية مفاجئة الليلة الماضية لسيطرات الكرخ والرصافة من قبل أمن الأفراد في وزارة الداخلية”.
ولم يعلن البيان عن الأسماء التي تم تعيينها بدلاً من مديري سيطرات الكرخ والرصافة.



