العراق

بارزاني يطمئن موظفي الاقليم: رواتبكم مؤمنة

اربيل/ عراق اوبزيرفر

أكد رئيس اقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، اليوم الأحد، عدم وجود مشكلة بشأن تمويل رواتب موظفي الإقليم من الحكومة الاتحادية.

وقال بارزاني، في تصريح صحفي، تابعته “عراق اوبزيرفر”، إن “حكومة اقليم كوردستان تواصل الجهود لحل الخلافات والقضايا العالقة مع الحكومة الاتحادية”.

وأضاف، أن “سياستنا واضحة بهذا الصدد إذ نرغب في حل جميع الخلافات ضمن اطار الدستور العراقي”.

ولفت بخصوص تمويل رواتب الموظفين إلى أن “إرسال الرواتب مستمر، ولا اعتقد توجد مشكلة بهذا الموضوع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });