خاصعربي ودولي

بيروت.. ارتفاع عدد الاصابات جراء الانفجارات إلى اكثر من 1000 جريح

بيروت/ متابعة عراق اوبزيرفر

أكدت مصادر مطلعة، اليوم الثلاثاء، أن إسرائيل اخترقت عشرات الأجهزة اللاسلكية التابعة لحزب الله في بيروت وجبل لبنان وفي الجنوب، مما تسبب باصابة اكثر من 1200 جريح.

كما أضافت أن أكثر من 45 عنصرا من حزب الله أصيبوا بجروح بعضها بليغ في الوجوه، جراء تفجر تلك الأجهزة بشكل مباغت اليوم الثلاثاء.

بالتزامن كشف مصدر أمني أن 531 إصابة على الأقل سجلت في منطقة النبطية وحدها (جنوب البلاد) جراء انفجار أجهزة اتصال يحملها عناصر الحزب. كما أكد أن عدد المصابين بلغ المئات وفق ما نقلت وكالة رويترز.

فيما شوهد عشرة على الأقل من أعضاء حزب الله ينزفون جراء الإصابات في الضاحية الجنوبية لبيروت.

إلى ذلك، أكدت المصادر أن الحزب أبلغ جميع عناصره بالتخلي فورا عن تلك الأجهزة اللاسلكية ومن ضمنها Pager الذي انتشر مؤخراً بين صفوفه.

شاهد الفيديو عبر الرابط ادناه:

https://x.com/ObserverIRQ/status/1836033977611702691?t=FTLiiEzywLk9_92in49isg&s=08

 

المصدر: وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });