الصحة توجه بتهيئة طوارئ المستشفيات لاستقبال جرحى حادث انفجار الصهريج
30 أكتوبر، 2022
بغداد/عراق اوبزيرفر
وجه مدير عام صحة الرصافة علاء كاظم صالح المحمداوي، بتهيئة طوارئ المستشفيات لاستقبال جرحى حادث انفجار الصهريج. وذكرت الدائرة في بيان تلقته وكالة عراق اوبزيرفر، أن “مدير عام صحة بغداد الرصافة علاء المحمداوي يتابع مساء السبت ميدانيا وبشكل فوري جرحى حادث الصهريج خلال علاجهم في مستشفى الكندي برفقة مدير المستشفى سالم البهادلي، فيما سبقها توجيه عاجل الى كافة الاسعافات التوجه إلى موقع الحادث وتهيئة جميع طوارئ المستشفيات واشراف مباشر مقبل مدراء المستشفيات وبالتواصل مع عمليات صحة الرصافة.” وأضاف، أن “المدير العام اشرف ميدانيا على علاج الجرحى موجها بتوفير كافة الاحتياجات واجراء التداخلات الجراحية للحالات التي تتطلب ذلك بشكل فوري، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والرحمة للشهداء”.