
بغداد / عراق أوبزيرفر
كشف مرشح الإطار التنسيقي لرئاسة الوزراء محمد شياع السوداني، الأحد، عن برنامجه الحكومي والمتضمن 23 محوراً.
وقال السوداني في تصريحات صحفية، إن “ملفات الكهرباء والصحة والخدمات البلدية ومكافحة الفساد ستكون أولوية عمله كحكومة”.
وأكد السوداني قائلاً: “سأكون مسؤولا عن محاسبة واستبدال الوزير في حال أخفق أو جنحَ للفساد”، فيما أشار إلى أن “كل الأسماء المتداولة للكابينة الوزارية أو تعيين مدير مكتب عارية عن الصحة ولا أساس لها”.
وشدد السوداني على “إعادة ثقة المواطن بالدولة ومؤسساتها عبر العمل الجاد والشفاف بعيدا عن التهويل والتزييف”.



