
بغداد / عراق اوبزيرفر
هنأ رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي، الاثنين، المؤسسة القضائية، بـ”يوم القضاء العراقي”.
وكتب الكاظمي تدوينة على تويتر نهنئ إخوتنا القضاة وكل العاملين في المؤسسة القضائية بيوم القضاء العراقي. نشدّ على أيديهم ونؤكد على مضيهم قدما في تحقيق العدالة وحماية الحق العام في بناء دولة المؤسسات.
إن الدول تُبنى بالعدالة التي لا تنتهك، وتسعى لإرساء دعائمها.




