
بابل/عراق أوبزيرفر
أفادت مديرية صحة بابل، اليوم الخميس، بالعثور على جثة الجنين التي أُبلغ عن فقدانها من مستشفى الإمام الصادق (ع)، ملقاة داخل حاوية للمخلفات الطبية.
وقال مدير عام صحة بابل، حيدر البيرماني، في بيان تلقته وكالة “عراق أوبزيرفر “إن “العثور على الجنين غير المكتمل تم بحضور قاضي النزاهة، داخل موقع الطمر الصحي الخاص بالنفايات الطبية، بعد أن جرى رميه عن طريق الخطأ من قبل أحد موظفي الخدمات في الحاوية المخصصة لجمع المخلفات الطبية”.
وكان محافظ بابل، تركي الجمالي، قد وجّه في وقت سابق بإجراء تحقيق عاجل في حادثة فقدان جثة الجنين داخل مستشفى الإمام الصادق (ع).
وذكر المكتب الإعلامي للمحافظ، في بيان ، أن “الجمالي ترأس اجتماعاً طارئاً عُقد داخل المستشفى، بحضور قائد شرطة المحافظة اللواء عباس الزركاني، ومدير استخبارات بابل اللواء أحمد، ومدير عام صحة بابل الدكتور حيدر البيرماني”.
وأضاف البيان أن “الاجتماع خُصص لمتابعة ملابسات حادثة فقدان جثة جنين يبلغ عمره خمسة أشهر، حيث شدد محافظ بابل على ضرورة محاسبة المقصرين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فضلاً عن الإسراع في استكمال التحقيقات لكشف جميع تفاصيل.



