عربي ودولي

صنعاء تعلن الانضمام إلى الحرب دعماً لإيران ضد “إسرائيل”

صنعاء/ متابعة عراق اوبزيرفر

أعلن مسؤول في حكومة صنعاء، دعم إيران في الحرب ضد “اسرائيل” التي اكد تجاوزها الخطوط الحمراء بمهاجمتها المنشآت النووية الإيرانية .

وقال محافظ ذمار عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله محمد البخيتي في تصريحات إن ” الكيان الصهيوني تجاوز كل الخطوط الحمراء باستهداف المنشآت النووية الإيرانية.

وأضاف: سنتدخل لدعم إيران ضد الاعتداءات الصهيوينة كما دعمنا إخواننا في غزة.

وأكد أن  الاحتلال فشل في تحقيق أهدافه في غزة واليمن ولن يستطيع حسم المعركة مع إيران، مشددا على أن إيران لن تسقط أمام إسرائيل .

واكد أنه في حال أي عدوان على دولة عربية أو إسلامية فسيكون هناك رد يمني حتمي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });